أسئلة شائعة


ما هو الدواء العشبي أو التداوي بالأعشاب؟

يشير مصطلح الدواء العشبي ويعرف أيضا بالدواء النباتي أو التداوي بالأعشاب إلى استخدام النباتات أو مستخلصات النباتات أوالأزهار في علاج الأمراض والعلل من أجل تحسين الصحة، وقد كان يمارس لوقت طويل بشكل منفصل عن العلاج التقليدي وقد أصبح الآن أكثر شعبية مع التحليل المتقدم والأبحاث التي أثبتت أهميته في الوقاية وعلاج العديد من الأمراض.

هل منتجاتكم آمنة وخالية من المخاطر؟

صنعت منتجاتنا طبقا لمواصفات صارمة لمراقبة الجودة تتبع معاييرالصناعة العالمية التي تكفل أمانها، وبسبب حقيقة أن كل منتجاتنا طبيعية 100% لم يتم تسجيل أي آثارجانبية منذ إطلاقها.

هل تضمنون فعالية منتجاتكم؟

نحن بفخر نقف في ريادة السوق بمنتجاتنا الطبيعية التي تستجيب للاحتياجات الطبية، ولو كان هناك أي شيء ندين بهذا الشرف له فهو فعالية منتجاتنا وثقة آلاف العملاء الراضين عنها. وقد صنعت المنتجات التي نقدمها من مكونات مختارة والتي تم إثبات كفاءتها لدرجة أننا نعرض إعادة الأموال خلال 60 يوم في حالة إذا لم تكن سعيدا بمنتجاتنا(على الرغم من تأكدنا من أنك سوف تكون راضيا حتما).

هل أحتاج لوصفة طبية؟

إن منتجاتنا من الأعشاب، لذلك لا تحتاج لأي وصفات طبية، على الرغم من ذلك إذا كنت تعاني من أي مشاكل صحية خطيرة أو تتناول أدوية من فضلك راجع مع طبيبك قبل أن تبدأ أي علاج، فصحتك الجيدة هي اهتمامنا الأول.

هل ترسلون لدولتي؟

نعم! لا يوجد أي قيود على أي دولة، نحن نرسل لأي مكان بالعالم.

كم يلزم من الوقت لأستقبل طلبي؟

ترسَل الطرود عن طريق البريد السريع خلال 24 ساعة من وضع طلبك، ويستغرق الأمر في العادة من 5 إلى 14 يوما حسب مكانك، ويمكنك بمصاريف إضافية تبلغ 24.95 دولار الحصول على ميزة التوصيل باستخدام Priority Express (فيدكس أو خدمة البريد العاجل أو DHL أو كوليسيمو) والذي يستغرق عادة من 2-5 أيام فقط مع ضمان الوصول.

ما هي الدولة التي ترسلون منها؟

ترسل الطرود من واحدة من مراكزنا العالمية للإرسال في بريطانيا والولايات المتحدة ونيوزيلندا وآسيا وأوكرانيا؛ لذلك من أجل ملائمة أكثروأفضل لك نقوم بالإرسال من أقرب نقطة لموقعك لتجنب التأخر في الاستلام.

ما هي سياسة السرية الخاصة بكم؟

التوصيل السري هي سياستنا، وهي في قمة قائمة أولوياتنا، حيث تعبأ جميع المنتجات وتشحن بتكتم وبدون أي إشارة إلى محتواها.

هل يظهر المنتج على بيانات بطاقتي الائتمانية؟

بالقطع لا ! لن يذكر وصف الفاتورة المنتج أو اسم الموقع الإلكتروني، سوف يذكر فقط شيئا يتعلق بالبيع عبرالإنترنت والذي لا يشير إطلاقا إلى المنتج أو أي شيء غير مرغوب فيه ومن هنا يضمن حماية خصوصيتك.

كيف سأقوم بالسداد؟

نحن نقبل جميع البطاقات الائتمانية العالمية بسرية عبرالإنترنت ونستخدم أحدث تكنولوجيا التشفير(256-Bit SSL) لحماية بيانات عملائنا، مما يجعل هذا طلبكم أكثر سرية من الدفع في مطعم أو فندق.